الرئيسية » متجر » ماس جينر – نوتريند

ماس جينر – نوتريند

إنتهى من المخزن
Points Fort

إن هذا المنتج يحتوي على مركز البروتين والكربوهيدرات مع محتوى بروتين ممتاز يتجاوز 20٪ من محتوى الطاقة لبدء التجدد وفي نفس الوقت لتعزيز نمو العضلات.

Ce produit est actuellement en rupture de stock et indisponible.

Description

إن هذا المنتج يحتوي على مركز البروتين والكربوهيدرات مع محتوى بروتين ممتاز يتجاوز 20٪ من محتوى الطاقة لبدء التجدد وفي نفس الوقت لتعزيز نمو العضلات. يتم تمثيل مكون البروتين بنسبة 100٪ من مركز بروتين مصل اللبن (WPC)، ويتكون مركب الكربوهيدرات الكامل من عدة أنواع من الكربوهيدرات، من بينها يمكن أن نجد ديساكهاريد إيزومالتولوز (بالاتينوز TM) مع انخفاض مؤشر نسبة السكر في الدم والجلوكوز والمالتوديكسترين والفركتوز. يمكن استخدام ماس غين بعد النشاط البدني المكثف لتجديد مخازن الجليكوجينوكذلك يمكن تناوله كوجبة خفيفة أخيرة قبل أداء النشاط البدني. كما تتضح كفاءة هذا المنتج أيضًا من خلال احتوائه على الأرجينين مع ألفا كيتوجلوتارات (AAKG) والتورين والأحماض الأمينية متشعبة السلسلة ول-غلوتامين ومزيج من الفيتامينات.

يحتوي على البروتين.
يحتوي على الكمية المناسبة من الأحماض الأمينية متشعبة السلسلة في كل حصة.
يحتوي على الأرجينين مع ألفا كيتوجلوتارات.
يحتوي على إيزومالتولوز – بلاتينوز TM.
هذا المنتج مخصص لتنمية كتلة العضلات وتحسين الانتعاش وتوفير مصدر طاقة قبل النشاط البدني.

طريقة الأستخدام
تناول حصة واحدة = 70 غ لكل 300 مل من الماء. تستهلك بعد فترة وجيزة (10-20 دقيقة) بعد نهاية التمرين. تناول حصة واحدة مرتين في اليوم، حسب نظامك الغذائي

المكونات:

مركز بروتين مصل اللبن بنسبة 61٪، جلوكوز، مالتوديكسترين، كاكاو، فركتوز، أيزومالتولوز – بالاتينوز ™ (مصدر الفركتوز والجلوكوز)، ألياف القمح (لا تحتوي على الغلوتين)، ل-جلوتامين ، ل-لوسين، مثبتات أكاسيا وصمغ الزانثان، ل-أرجينين مع ألفا كيتوجلوتارات، ل-آيزولوسين، ل-فالين، التورين، عوامل مضادة للتكتل فوسفات الكالسيوم وثاني أكسيد السيليكون، فيتامين بريمكس (حمض الأسكوربيك، أسيتات دل-أ-توكوفيريل، نيكوتيناميد، د-بانتوثينات الكالسيوم، سيانوكوبالامين، بيريدوكسين هيدروكلوريد، ريبوفلافين، ثيامين أحادي نترات، حمض الفوليك ، د-بيوتين)، محليات سوكرالوز وستيفيول جليكوسيدات، منكهات. يحتوي المنتج على اللاكتوز المسبب للحساسية.

Reviews (0)
0 ★
0 Ratings
5 ★
0
4 ★
0
3 ★
0
2 ★
0
1 ★
0

Il n y a pas encore de critiques.

Soyez le premier à laisser un avis “ماس جينر – نوتريند”

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll To Top
Close
Close
Close

Mon Panier

Panier vide

Continue Shopping

Sidebar
×