الرئيسية » متجر » جولد ستاندرد كازين909غ-أوبتيموم نيوترشن

جولد ستاندرد كازين909غ-أوبتيموم نيوترشن

إنتهى من المخزن
Points Fort
  • بروتين كازين الأفضل مبيعاً على الإطلاق
  • نسبة تركيز عالية من البروتين. تقريبا 73% بروتين لكل جرعة (24 غ من البروتين لكل حصة بحجم 33 غ)
  • حوالي 5 جرام منBCAA (ليوسين، إيسوليوسين، وفالين) لكل جرعة
  • 5 غ تقريبا من حمض الغلوتاميك والغلوتامين لكل جرعة
  • يحتوي على 60% من حاجتك اليومية للكالسيوم
  • مثالي للاستشفاء العضلي، لقوة أكبر وحجم أكبر

Ce produit est actuellement en rupture de stock et indisponible.

Description

حول هذا المنتج

 شركة أوبتيموم نيوترشن، الأولى في عالم المكملات الغذائية:

تعد شركة أوبتيموم نيوترشن الشركة الأشهر والاعرق في عالم المكملات الغذائية، حيث تعود هذه الشهرة لتصنيعهم أجود أنواع المكملات الغذائية على الأطلاق. إن ذلك لم يكن محض مصادفة بل تطلب الكثير من العمل الشاق باختيار أفضل المكونات وابداء الاهتمام بأدق التفاصيل من فحوصات مخبرية، فحوصات ضبط الجودة والتطوير العلمي لتضع بين يديك أفضل واجود المكملات الغذائية بالعالم والتي من شأنها ان تعنى بك لتصل إلى هدفك بأسرع وقت ممكن.

وصف المنتج:

هل تواجه أي صعوبة في الحصول على كتلة عضلية إضافية أو حتى بالحفاظ على الكتلة العضلية لديك! بروتين كازين من شركة أوبتيموم نيوترشن هو الحل.

إن أي فترة تقضيها نائماً أو صائماً هي فترة يقضيها جسمك بدون دخول المواد الغذائية اللازمة لبناء العضلات مما يؤدي إلى تكسير جزيئات البروتين في العضلات لتقوم العضلات بتغذية نفسها. يحتاج بروتين كازين بطيء الامتصاص إلى حوالي 7 ساعات ليتم هضمة بالكامل وهي عادةً الفترة التي يحتاجها الانسان بالمتوسط للراحة والنوم مما يجعله الحل الأمثل لتجنب حدوث أي نقص بتركيب البروتين والاحماض الامينية في العضلات خلال فترات النوم والصوم.

يعد البروتين بطيء الامتصاص (كازين) رغبة ملحة للاعبين كمال الاجسام والرياضيين سواءً تم تناوله قبل التمرين، بعد التمرين أو قبل النوم كما يفضل. مقارنةً بأنواع البروتين الأخرى فأن بروتين الكازين حساس تجاه الاحماض التي تفرزها المعدة ويبقى فيها لفترة أطول بمرتين من بروتين(واي جولد ستاندارد) قبل ان يتحول إلى احماض امينية. بروتين كازين من شركة اوبتيموم نيوترشن، ليس هناك شك بأن هذا البروتين هو ايقونة النجاح والمعيار الاعلى الذي تقاس عليه جميع بروتينات الكازين الأخرى.

  • بروتين كازين الأفضل مبيعاً على الإطلاق
  • نسبة تركيز عالية من البروتين. تقريبا 73% بروتين لكل جرعة (24 غ من البروتين لكل حصة بحجم 33 غ)
  • حوالي 5 جرام منBCAA (ليوسين، إيسوليوسين، وفالين) لكل جرعة
  • 5 غ تقريبا من حمض الغلوتاميك والغلوتامين لكل جرعة
  • يحتوي على 60% من حاجتك اليومية للكالسيوم
  • مثالي للاستشفاء العضلي، لقوة أكبر وحجم أكبر
Directions Of Use

أضف سكوب واحد من  جولد ستاندارد 100% كازين إلى 300 – 350 مل من أي مشروب مفضل لديك. ممكن أن تتحكم بشدة الطعم عن طريق كمية المشروب المضافة، فإذا كنت ترغب بنكهة قوية وحُلوة أضف مكيال واحد إلى 240 – 300 مل من المشروب الذي تريده (ماء، حليب أو أي مشروب آخر مفضل لديك) أما إذا كنت ترغب بنكهة خفيفة وأقل حلاوة فأضف مكيال واحد إلى 350 – 410 مل من من المشروب الذي تريده (ماء، حليب أو أي مشروب آخر مفضل لديك).

إضافات مقترحة: من خلال إضافة بعض المكونات الغذائية عالية القيمة يمكن أن تعمل شيك شهي وتستخدمه كوجبة غذائية متكاملة. فمن الممكن إضافة الفواكه مثل الموز أو الفراولة أو الكيوي أو الخوخ وغيرها، كما يمكن إضافة العسل أو زبدة الفستق أو لبن محلى وممكن إضافة المكسرات الصحية مثل اللوز أو الجوز أو بزر الكتان.

خلط أكثر من مكمل غذائي: لكي تجعل من جولد ستاندارد 100% كازين مكمل غذائي أكثر فعالية وقوة يمكن أن تخلطه مع واحد أو أكثر من المكملات مثل كرياتين، جلوتامين ،تاوري  و/أو مساحيق ال BCAA’s.

طريقة الإستعمال المقترحة: لحساب كمية البروتين التي تحتاجها، احسب 2-3 غ بروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم وتناول هذا القدر من البروتين يومياً من مزيج من الأغذية الغنية بالبروتين والمكملات الغذائية. للحصول على أفضل النتائج، قم بتوزيع كمية البروتين المتناولة على 4-6 وجبات خلال اليوم لتحسين عملية الامتصاص والتدفق المستمر للأحماض الأمينية إلى العضلات نهاراً وليلاً.

نصيحة: للحصول على أقصى قدر من الفعالية اخلط بروتين الكازيين جولد ستاندارد 100% كازين (البطيء الامتصاص) مع بروتين سريع الامتصاص مثل بروتين مصل الحليب ستاندارد 100% واي في أوقات مختلفة خلال اليوم.
 تناول جولد ستاندارد 100% كازين قبل النوم وبين الوجبات ليعمل على تزويدك بالأحماض الأمينية لساعات طويلة.
تناول ستاندارد 100% واي أو برو كومبليكس قبل التمرين ومباشرة بعد التمرين لكونه سريع الإمتصاص وللحصول الفوري على الأحناض الأمينية.

تحذيرات:

  • لا تستخدم هذا المنتج كمصدر وحيد للتغذية من أجل فقدان الوزن أو االمحافظة على الوزن.
  • يحفظ في مكان بعيد عن متناول الأطفال.
Reviews (0)
0 ★
0 Ratings
5 ★
0
4 ★
0
3 ★
0
2 ★
0
1 ★
0

Il n y a pas encore de critiques.

Soyez le premier à laisser un avis “جولد ستاندرد كازين909غ-أوبتيموم نيوترشن”

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll To Top
Close
Close
Close

Mon Panier

Panier vide

Continue Shopping

Sidebar
×