الرئيسية » متجر » مسل تك امينو بيلد

مسل تك امينو بيلد

إنتهى من المخزن
Points Fort

تركيبة الأحماض الأمينية المتفرعة المتقدمة (BCAA+)
تحتوي تركيبة أمينو بيلد الجديدة على أحماض أمينية متقدمة، يمكنك استخدامها قبل وبعد وأثناء التمرين، والتي توفر 8 جرام/جرعتين من الأحماض الأمينية المتشعبة بنسبة 2:1:1 في صورة حرة، لتغذية العضلات الهيكلية والحفاظ على الجليكوجين المخزن في العضلات، والتقليل من تحلل البروتين

Ce produit est actuellement en rupture de stock et indisponible.

Description

حول هذا المنتج

تركيبة الأحماض الأمينية المتفرعة المتقدمة (BCAA+)
تحتوي تركيبة أمينو بيلد الجديدة على أحماض أمينية متقدمة، يمكنك استخدامها قبل وبعد وأثناء التمرين، والتي توفر 8 جرام/جرعتين من الأحماض الأمينية المتشعبة بنسبة 2:1:1 في صورة حرة، لتغذية العضلات الهيكلية والحفاظ على الجليكوجين المخزن في العضلات، والتقليل من تحلل البروتين.

يزيد القوة بنسبة تزيد عن 40%
أعدت تركيبة AMINO BUILDبدقة في كل جرعة، وتحتوي على 4 جرام ليوسين مثبتة بدراسة طبية لمساعدة المواد على زيادة قوتها القصوى 5 مرات أي بأكثر من 40 % في غضون 16 أسبوعاً فقط.

يزيد قدرة تحمل العضلات
أمينو بيلد مدعم بدراسة طبية لجرعة 2.5 جرام من البيتين، والتي أضيفت للتركيبة لمساعدة العناصر في زيادة التحمل العضلي بدرجة كبيرة. أيضاً تم إضافة 1 جرام من التورين والتي أثبتت الدراسات الطبية قدرتها على تحسين أداء الرياضيين عند تناوله قبل ساعتين.

مذاق رائع!
أمينو بيلد له نكهة أعدها الخبراء وهي واحدة من أفضل المنكهات في العالم، ليصبح مذاقها أفضل من أي منتج آخر مشابه في الأسواق.

Directions Of Use

امزج ملعقة واحدة مع 8 أوقيات من الماء.
لتحقيق أفضل النتائج: اخلط ملعقتين مع 16 أوقية من الماء وتناوله قبل وبين التمارين.
إذا كنت تريد زيادة الجرعات اليومية التي تتناولها من الأحماض الأمينية بدون السعرات الحرارية الإضافية الموجودة في المشروبات البروتينية، يمكنك أيضا إضافة من ملعقة إلى ملعقتين إلى إبريق من الماء واشرب منه على فترات مختلفة خلال اليوم.

Reviews (0)
0 ★
0 Ratings
5 ★
0
4 ★
0
3 ★
0
2 ★
0
1 ★
0

Il n y a pas encore de critiques.

Seuls les clients connectés ayant acheté ce produit peuvent laisser un avis.

Scroll To Top
Close
Close
Close

Mon Panier

Panier vide

Continue Shopping

Sidebar
×