الرئيسية » متجر » ماس تك اكستريم 2000 10كغ-مسل تك

ماس تك اكستريم 2000 10كغ-مسل تك

إنتهى من المخزن
Points Fort

ماس تيك إكستريم 2000، صمم من أجل الرجال و النساء الرياضيين والذين يجدون صعوبة في تناول كميات كبيرة من الأكل، فبفضل إحتوائه على سعرات حرارية كبيرة يساعدكم الماس تيك إكستريم على ربح الوزن و بناء العضلات بكيفية جد سريعة.

Ce produit est actuellement en rupture de stock et indisponible.

قارن
38 Les gens qui regardent ce produit en ce moment !
Description

ماس تيك إكستريم 2000، كل ما تحتاج لكي تزيد من وزنك وكذلك بنيتك العضلية.

طور مكمل الضخامة ماس تيك ذو الجودة العالية، من طرف شركة ماسكل تيك العالمية، وذلك لكي يساعدك في زيادة الوزن و بناء العضلات بشكل جد سريع.

ماسكل تيك

ماسكل تيك تعتبر من أشهر الشركات العالمية المتخصصة في صنع المكملات الطبيعية، تميزت بفضل مكملاتها ذات الجودة العالية، وهي كذلك من أهم المساندين الرسميين لأكبر الرياضيين العالميين.

كيف يمكن للماستيك إكستريم أن يساعدني ؟

لفهم كيف سيساعدك الماس تيك إكستريم في زيادة الوزن وبناء العضلات، ينبغي أولا ان تفهم كيف تتم عملية زيادة الوزن، تابع معي بعناية

جسم الإنسان، سواء خلال مرحلة زيادة الوزن أو نقصان الوزن يحتاج عددا معينا من السعرات الحرارية، السعرات الحرارية هي الطاقة التي تحرك جسم الإنسان للقيام بجميع وضائفه، هذه السعرات الحرارية نحصل عليها من الأكل الذي نتناوله يوميا.

دعنا هنا نركز على مسالة زيادة الوزن و ننسى مسالة نقصان الوزن، كما قلنا سابقا، الجسم خلال مرحلة زيادة الوزن يتطلب عددا كبيرا من السعرات الحرارية، هذه السعرات يتم تحديدها حسب الطول و الوزن و النشاط اليومي أو الرياضي لكل شخص، لذا فهي تختلف من شخص لاخر.

هناك عدة مواقع وتطبيقات تمكنك من حساب السعرات الحرارية التي يتطلبها جسمك خلال مرحلة زيادة الوزن.

الان وقد أخدت فكرة بسيطة عن السعرات الحرارية، دعنا نوضح المشكل الذي يجده معظم الناس الذين لا يتستطيعون زيادة وزن جسمهم.

كما قلنا سابقا، الجسم خلال مرحلة زيادة الوزن يتطلب عددا معينا من السعرات الحرارية، لنفرض مثلا انك قمت بحساب السعرات الحرارية التي يتطلبها جسمك و وجدت بأنه يلزمك مثلا ان تتناول يوميا 2500 سعرة حرارية.

هذه 2500 سعرة حرارية يجب ان توفرها لجسمك يوميا لكي يتسطيع زيادة وزنه، اذا لم تحرص على توفيرها يوميا، فان جسمك سيصعب عليه زيادة وزنه، هذه هي النقطة الاساسية لزيادة الوزن، يجب ان تحرص على تناول الكمية الكافية من السعرات الحرارية.

فمسالة زيادة الوزن هي مسالة علمية 100% و مرتبطة بالمقام الأول بالسعرات الحرارية، إلى الان جيد ؟ أعتقد انك فهمت أهمية توفير السعرات الحرارية الكافية للجسم ؟

نأتي الان للمشكل المطروح لدى غالبية النالس، وهو مشكل الأكل، كيف ذلك ؟

غالبية الأشخاص الذين لا يتسطيعون زيادة وزن جسمهم، يكون المشكل الاساسي لديهم هو مشكل الأكل، فهم غالبا لا يتوفرون على شهية كبيرة للأكل، او ظروف عملهم أو دراستهم لا تسمح لهم بتناول وجبات غذائية كبيرة، كفيلة بأن تزود جسمهم بالسعرات الحرارية التي يحتاجها لزيادة وزنه.

من هنا تظهر لنا أهمية مكملات زيادة الوزن كالماستيك إكستريم مثلا، فهي عبارة عن مكملات غذائية غنية بالسعرات الحرارية، تساعد خاصة الأشخاص الذين يجدون صعوبة في توفير حاجيات جسمهم من السعرات الحرارية فقط من التغذية الطبيعية.

لنرجع للمثال السابق، لنفرض انه يلزمك خلال مرحلة زيادة الوزن ان توفر لجسمك 2500 سعرة حرارية، ولنفرض أنك تأكل ثلات وجبات غذائية يوميا، بمعدل 500 سعرة حرارية في كل وجبة، اين أنك تقوم بتوفير ما معدله 1500 سعرة حرارية فقط (500×3) من مجموع 2500 سعرة حرارية التي يحتاجها جسمك، اي انه لا زال ينقصك 1000 سعرة حرارية لإكمال جاجيات جسمك من السعرات، صحيح ؟.

هنا جسمك لن يقوم بزيادة وزنه لانك بكل بساطة لم توفر له الكمية الكافية من السعرات الحرارية التي يحتاجها(2500 سعرة حرارية)، هنا قد تتسائل ما الحل؟، فانا لا استطيع تناول أكثر من 3 وجبات يوميا

الحل بكل بساطة، هو استخدام مكمل غذائي كالماستيك إكستريم، يمكنك الماس تيك بكل بساطة، من توفير 1000 سعرة حرارية (التي تنقصك في المثال الذي طرحنا)  لإكمال حاجيات جسمك من السعرات الحرارية بكل بساطة ودون الاضطرار لتجرع وجبات غذائية لا تستطيع تحملها.

هذه هي الوظيفة الأساسية للماستيك أو لمكملات زيادة الوزن عامة، فهو يسهل عليك إكمال الحاجيات التي تنقص جسمك من السعرات الحرارية بطريقة سهلة.

فهو ليس حلا سحريا لزيادة الوزن، لكنه مكمل غذائي، يساعدك إلى جانب التغذية الأساسية، في توفيرجميع حاجيات جسمك من السعرات الحرارية والتي ستمكنه من زيادة وزنه.

و لأن مسالة زيادة الوزن هي مسالة علمية 100%، فان جسمك و بمجرد ان توفر له كامل السعرات الحرارية التي تلزمه خلال مرحلة زيادة الوزن، فهو تلقائيا سوف يقوم بالتجاوب معك.

يمكن رؤية النتيجة خلال الاسبوع الاول فقط، الزيادة الصحيحة للوزن هي تكون بين 0.5 و 1 كيلوغرام في الأسبوع، لذا من الضروري أن تزن نفسك كل اخر أسبوع، للتأكد بأنك تتقدم جيدا في برنامج زيادة الوزن.

مميزات الماس تيك إكستريم 2000

  • مكمل ضخامة ذو جودة عالية، يساعك في زيادة الوزن وبناء العضلات بشكل جد سريع
  • يحتوي على مقدار كبير من البروتينات والكاربهيدرات، تساعدك على بناء العضلات و زيادة الوزن
  • يساعد في تحسين القدرات الرياضية، و القدرة على التحمل
  • متوفر في مذاقات لذيذة
  • غني بالبروتينات، الأحماض الأمينية الأساسية، وأحماض BCAAs
  • يحسن من قدرة الجسم على أمتصاص البروتين
  • يحارب ظاهرة الهدم العضلي

هل للماستيك إكستريم 2000 أي أضرار ؟

ماس تيك إكسريم 2000 هو مكمل طبيعي 100%، يحتوي على مزيج من المواد الطبيعية والتي نتناولها بشكل يومي في تغذيتنا، فهو مصنع من خليط من الحبوب كالشوفان و القمح،…

إضافة إلى الحليب و البيض وغيرها من المواد الطبيعية والتي نتناولها بشكل يومي في تغذيتنا.

لذا فالماس تيك إكستريم يتعبر مكمل امن 100% على صحة الإنسان وليس له أي ضرر يذكر، بل بالعكس فهو يعتبر من أنجح المكملات واكثرها فعالية في زيادة الوزن وبناء العضلات.

هل الماس تيك إكستريم 2000 يزيد من الذهون ؟

هذا مفهموم جد خاطئ عن مكملات الضخامة، فالمكملات الطبيعية هي تساعدك فقط في تعويض الوجبات التي لا تستطيع تناولها خلال اليوم، وهي بالتالي غير مسؤولة تماما عن الزيادة في الذهون

الزيادة في الذهون تحدث فقط عندما تتجاوز عدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك خلال مرحلة زيادة الوزن، لنفرض مثلا ان جسمك يحتاج ل 4000 سعرة حرارية يوميا، لكي يتمكن من زيادة وزنه وبناء العضلات.

هذا يعني انه يجب أن تحرص على تناول 4000 سعرة حرارية فقط يوميا، ولا يجب تجاوزها، لانه مجرد ما ستتجاوز عدد السعرات الحرارية التي يتطلبها جسمك، فالباقي سوف لن يحتاجه جسمك، لهذا سوف يقوم بتخزينه على شكل ذهون.

لذا اذا كنت تتناول 4000 سعرة حرارية بدون زيادة كبيرة، فجسمك لن يخزن أي ذهون، من هنا تعد مسألة حساب السعرات الحرارية التي تتناولها أمرا جد مهم إذا كنت ترغب في زيادة وزن خالية من الذهون.

كيف أعرف أن الماس تيك إكستريم 2000 أصلي ؟

للتأكد من أن المنتج هو أصلي 100% و غير مقلد، ينبغي التأكد من أمر أساسي:

  • – أرقام الترخيص: قبل شراء أي مكمل يجب كذلك التأكد من أن المكمل يحمل رقم الترخيص الخاص به، سواء رقم ترخيص وزارة الصحة المغربية، او رقم ترخيص المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذاية (ONSSA)

أي منتج لا يحمل رقم ترخيص سواء رقم وزارة الصحة او ONSSA، فهو يكون منتوج مهرب و مقلد 100%، اي انه لم يخضع لمراقبة الدولة و المصالح الصحية الخاصة للتأكد من جودته و من سلامته، لذا فهو يمكن أن يشكل خطرا كبير على صحتك.

Reviews (0)
0 ★
0 Ratings
5 ★
0
4 ★
0
3 ★
0
2 ★
0
1 ★
0

Il n y a pas encore de critiques.

Soyez le premier à laisser un avis “ماس تك اكستريم 2000 10كغ-مسل تك”

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll To Top
Close
Close
Close

Mon Panier

Panier vide

Continue Shopping

Sidebar
×