الشروط العامة للبيع

الرئيسية » الشروط العامة للبيع

آخر تحديث: 2022-02-01

1 . المقدمة

مرحبًا بكم في Bodyshark (“الشركة” ، “نحن” ، “لنا”)!

تحكم شروط الخدمة هذه (“الشروط” ، “شروط الخدمة”) استخدامك لموقعنا الموجود على https://bodyshark.ma/ (“الخدمة” معًا أو فرديًا) التي تديرها Bodyshark .

تحكم سياسة الخصوصية الخاصة بنا أيضًا استخدامك لخدمتنا وتشرح كيف نجمع المعلومات الناتجة عن استخدامك لصفحات الويب الخاصة بنا ونحميها ونكشف عنها.

تشمل اتفاقيتك معنا هذه الشروط وسياسة الخصوصية الخاصة بنا (“الاتفاقيات”). أنت تقر بقراءة وفهم الاتفاقيات وتوافق على الالتزام بها.
إذا كنت لا توافق على (أو لا تستطيع الامتثال) للاتفاقيات ، فلا يمكنك استخدام الخدمة ، ولكن من فضلك أخبرنا عن طريق البريد الإلكتروني على contact@bodyshark.ma حتى نتمكن من محاولة جد حلا. تنطبق هذه الخدمة على المستخدمين والمستخدمين.
2 . الاتصالات

باستخدام خدمتنا ، فإنك توافق على الاشتراك في النشرات الإخبارية والمواد التسويقية أو الترويجية وغيرها من المعلومات التي قد نرسلها. ومع ذلك ، يمكنك رفض تلقي كل أو جزء من هذه الاتصالات منا باتباع رابط إلغاء الاشتراك أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى contact@bodyshark.ma .

3 . المشتريات

إذا كنت ترغب في شراء أي منتج أو خدمة يتم توفيرها من خلال الخدمة (“الشراء”) ، فقد يُطلب منك تقديم معلومات معينة تتعلق بعملية الشراء ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، رقم بطاقتك الائتمانية. بطاقة الائتمان أو الخصم ، تاريخ انتهاء صلاحية بطاقتك وعنوان إرسال الفواتير ومعلومات التسليم الخاصة بك.

أنت تقر وتضمن ما يلي: (1) لديك الحق القانوني في استخدام أي بطاقة (بطاقات) أو طريقة (طرق) أخرى للدفع فيما يتعلق بأي عملية شراء ؛ وأن (2) المعلومات التي تقدمها لنا صحيحة وصحيحة وكاملة.

يجوز لنا استخدام خدمات الجهات الخارجية لتسهيل الدفع وتنفيذ المشتريات. من خلال تقديم معلوماتك ، فإنك تمنحنا الحق في تقديم المعلومات إلى هذه الأطراف الثالثة وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

نحتفظ بالحق في رفض أو إلغاء طلبك في أي وقت لأسباب مثل توفر المنتج أو الخدمة ، أو الأخطاء في وصف أو سعر المنتج أو الخدمة ، أو خطأ في طلبك أو لأسباب أخرى.

نحتفظ بالحق في رفض أو إلغاء طلبك في حالة الاشتباه في وجود عملية احتيال أو معاملة غير مصرح بها أو غير قانونية.

4 . المسابقات واليانصيب والترقيات

قد تخضع أي مسابقات أو سحوبات أو عروض ترويجية أخرى (يشار إليها مجتمعة باسم “العروض الترويجية”) المتاحة من خلال الخدمة لقواعد منفصلة عن شروط الخدمة هذه. إذا كنت تشارك في العروض الترويجية ، فيرجى مراجعة القواعد المعمول بها وسياسة الخصوصية الخاصة بنا. إذا تعارضت قواعد العرض الترويجي مع شروط الاستخدام هذه ، فسيتم تطبيق قواعد الترويج.

5 . المبالغ المعادة

نقوم برد العقود في غضون 10 أيام من الشراء الأولي للعقد.

6 . محتويات

المحتوى الموجود في هذه الخدمة أو من خلالها مملوك لشركة Bodyshark أو يتم استخدامه بإذن. لا يجوز لك توزيع هذا المحتوى أو تعديله أو إرساله أو إعادة استخدامه أو تنزيله أو إعادة نشره أو نسخه أو استخدامه ، كليًا أو جزئيًا ، لأغراض تجارية أو لتحقيق مكاسب شخصية ، دون إذن كتابي صريح مسبق منا.

7 . الاستخدامات المحظورة

لا يجوز لك استخدام الخدمة إلا للأغراض المشروعة ووفقًا للشروط. أنت توافق على عدم استخدام الخدمة:

0.1. بطريقة تنتهك أي قانون أو لائحة وطنية أو دولية معمول بها.

0.2 لغرض استغلال القاصرين أو إيذائهم أو محاولة استغلالهم أو إيذائهم بأي شكل من الأشكال بتعريضهم لمحتوى غير لائق أو غير ذلك.

0.3 لنقل أو الحصول على إرسال أي مواد إعلانية أو ترويجية ، بما في ذلك أي “بريد غير مرغوب فيه” أو “رسائل متسلسلة” أو “بريد عشوائي” أو أي طلب آخر مشابه.

0.4 انتحال شخصية أو محاولة انتحال شخصية الشركة أو موظف الشركة أو مستخدم آخر أو أي شخص أو كيان آخر.

0.5 بأي طريقة تنتهك حقوق الآخرين أو تكون بأي شكل من الأشكال غير قانونية أو مهددة أو احتيالية أو ضارة ، أو فيما يتعلق بأي غرض أو نشاط غير قانوني أو غير قانوني أو احتيالي أو ضار.

0.6 الانخراط في أي سلوك آخر يقيد أو يمنع أي شخص من استخدام أو التمتع بالخدمة ، أو قد يضر أو ​​يسيء إلى الشركة أو مستخدمي الخدمة أو يعرضهم للمسؤولية ، حسب تقديرنا.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنك توافق على عدم:

0.1. استخدم الخدمة بأي طريقة يمكن أن تعطل الخدمة أو تثقل كاهلها أو تتلفها أو تضعفها أو تتداخل مع استخدام أي طرف آخر للخدمة ، بما في ذلك قدرته على الانخراط في أنشطة في الوقت الفعلي من خلال الخدمة.

0.2 استخدم أي روبوت أو عنكبوت أو أي جهاز أو عملية أو وسيلة تلقائية أخرى للوصول إلى الخدمة لأي غرض ، بما في ذلك مراقبة أو نسخ أي مادة على الخدمة.

0.3 استخدم أي عملية يدوية لمراقبة أو نسخ أي مادة على الخدمة أو لأي غرض آخر غير مصرح به دون موافقة كتابية مسبقة منا.

0.4 استخدم أي جهاز أو برنامج أو روتين يتعارض مع العمل السليم للخدمة.

0.5 إدخال فيروسات أو أحصنة طروادة أو ديدان أو قنابل منطقية أو مواد أخرى ضارة أو ضارة تقنيًا.

0.6 محاولة الوصول غير المصرح به إلى أو التدخل في أو إتلاف أو تعطيل أي جزء من الخدمة أو الخادم الذي يتم تخزين الخدمة عليه أو أي خادم أو كمبيوتر أو قاعدة بيانات متصلة بالخدمة.

0.7. خدمة الهجوم عن طريق هجوم رفض الخدمة أو هجوم رفض الخدمة الموزع.

0.8 اتخاذ أي إجراء من شأنه الإضرار بتقدير الشركة أو تزويره.

0.9 خلافًا لذلك ، حاول التدخل في العمل السليم للخدمة.

8 . تحليلي

قد نستخدم مزودي خدمات تابعين لجهات خارجية لمراقبة وتحليل استخدام خدمتنا.

9 . لا فائدة من قبل القصر

الخدمة مخصصة فقط للوصول والاستخدام من قبل الأشخاص الذين لا تقل أعمارهم عن ثمانية عشر (18) عامًا. من خلال الوصول إلى الخدمة أو استخدامها ، فإنك تتعهد وتقر بأن عمرك لا يقل عن ثمانية عشر (18) عامًا ولديك السلطة الكاملة والحق والقدرة على إبرام هذه الاتفاقية والامتثال لجميع شروط وأحكام الشروط. إذا لم يكن عمرك ثمانية عشر (18) عامًا على الأقل ، فيُحظر عليك الوصول إلى الخدمة واستخدامها.

10 . حسابات

عندما تنشئ حسابًا معنا ، فإنك تتعهد بأن عمرك يزيد عن 18 عامًا وأن المعلومات التي تقدمها لنا دقيقة وكاملة وحديثة في جميع الأوقات. قد تؤدي المعلومات غير الدقيقة أو غير الكاملة أو القديمة إلى الإنهاء الفوري لحسابك على الخدمة.

أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية حسابك وكلمة المرور ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، تقييد الوصول إلى جهاز الكمبيوتر و / أو الحساب الخاص بك. أنت توافق على قبول المسؤولية عن جميع الأنشطة أو الإجراءات التي تحدث تحت حسابك و / أو كلمة مرورك ، سواء كانت كلمة مرورك مع خدمتنا أو خدمة طرف ثالث. يجب عليك إخطارنا فور علمك بأي خرق للأمن أو استخدام غير مصرح به لحسابك.

لا يجوز لك استخدام اسم شخص أو كيان آخر كاسم مستخدم أو اسم غير متاح قانونيًا للاستخدام ، أو اسمًا أو علامة تخضع لحقوق شخص أو كيان آخر غيرك ، دون إذن مناسب. لا يجوز لك استخدام اسم مسيء أو بذيء أو فاحش كاسم مستخدم لك.

نحتفظ بالحق في رفض الخدمة أو إنهاء الحسابات أو إزالة المحتوى أو تعديله أو إلغاء الطلبات وفقًا لتقديرنا الخاص.

11 . ملكية فكرية

الخدمة ومحتواها الأصلي (باستثناء المحتوى الذي يساهم به المستخدم) والميزات والوظائف هي وستظل ملكية حصرية لشركة Bodyshark ومرخصيها. الخدمة محمية بموجب حقوق النشر والعلامات التجارية وغيرها من قوانين الدول الأجنبية. لا يجوز استخدام علاماتنا فيما يتعلق بأي منتج أو خدمة دون موافقة خطية مسبقة من Bodyshark .

12 . سياسة حقوق النشر

نحن نحترم حقوق الملكية الفكرية للآخرين. تتمثل سياستنا في الرد على أي ادعاء بأن المحتوى المنشور على الخدمة ينتهك حقوق الطبع والنشر أو حقوق الملكية الفكرية الأخرى (“التعدي”) لأي شخص أو كيان.

إذا كنت مالكًا لحقوق الطبع والنشر ، أو مفوضًا بالنيابة عنه ، وتعتقد أن العمل المحمي بحقوق الطبع والنشر قد تم نسخه بطريقة تشكل انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر ، فيرجى إرسال شكواك عبر البريد الإلكتروني إلى contact@bodyshark.ma ، مع سطر الموضوع : “انتهاك حقوق الطبع والنشر” وتضمين في شكواك وصفًا تفصيليًا للانتهاك المزعوم ، كما هو موضح أدناه ، ضمن “إشعار وإجراءات مطالبات انتهاك حقوق الطبع والنشر وفقًا لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية”

قد تكون مسؤولاً عن الأضرار (بما في ذلك التكاليف وأتعاب المحاماة) عن التحريف أو ادعاءات سوء النية بانتهاك أي محتوى موجود في و / أو من خلال الخدمة على حقوق الطبع والنشر الخاصة بك.

13 . إشعار وإجراءات قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية بشأن دعاوى انتهاك حقوق النشر

يمكنك إرسال إشعار وفقًا لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA) من خلال تزويد وكيل حقوق الطبع والنشر بالمعلومات التالية كتابيًا (انظر 17 USC 512 (c) (3) للحصول على التفاصيل):

0.1. توقيع إلكتروني أو مادي للشخص المخول بالتصرف نيابة عن مالك حقوق النشر ؛

0.2 وصف للعمل المحمي بحقوق الطبع والنشر الذي تعتقد أنه تم انتهاكه ، بما في ذلك عنوان URL (أي عنوان صفحة الويب) للموقع الذي يوجد فيه العمل المحمي بحقوق الطبع والنشر أو نسخة من العمل المحمي بحقوق الطبع والنشر ؛

0.3 تحديد عنوان URL أو موقع محدد آخر على الخدمة حيث توجد المادة التي تدعي أنها تمثل انتهاكًا ؛

0.4 عنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني ؛

0.5 إفادة من جانبك بأن لديك اعتقاد حسن النية بأن الاستخدام المتنازع عليه غير مصرح به من قبل مالك حقوق الطبع والنشر أو وكيله أو القانون ؛

0.6 إقرار من جانبك ، تحت طائلة عقوبة الحنث باليمين ، بأن المعلومات الواردة أعلاه في إخطارك دقيقة وأنك مالك حقوق الطبع والنشر أو مخول بالتصرف نيابة عن مالك حقوق الطبع والنشر.

يمكنك الاتصال بوكيل حقوق الطبع والنشر لدينا عبر البريد الإلكتروني على contact@bodyshark.ma .

14 . تقارير الخطأ والتعليقات

يمكنك موافاتنا إما مباشرة على contact@bodyshark.maأو من خلال مواقع وأدوات الطرف الثالث التي تحتوي على معلومات وتعليقات بخصوص الأخطاء ، واقتراحات التحسينات ، والأفكار ، والمشكلات ، والشكاوى ، والأمور الأخرى المتعلقة بخدمتنا (“التعليقات”). أنت تقر وتوافق على ما يلي: (1) أنك لا تحتفظ أو تكتسب أو تطالب بأي حق من حقوق الملكية الفكرية أو أي حق آخر أو ملكية أو مصلحة في التعليقات ؛ (2) قد يكون لدى الشركة أفكار تطوير مشابهة للتعليقات ؛ (3) التعليقات لا تحتوي على أي معلومات سرية أو مملوكة لك أو لأي طرف ثالث ؛ و (4) لا تخضع الشركة لأي التزام بالسرية فيما يتعلق بالتعليقات.

15 . روابط لمواقع أخرى

قد تحتوي خدمتنا على روابط لمواقع أو خدمات تابعة لجهات خارجية لا تملكها شركة Bodyshark أو تتحكم فيها .

لا تملك شركة Bodyshark أي سيطرة ولا تتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي مواقع أو خدمات خاصة بطرف ثالث. نحن لا نصادق على عروض هذه الكيانات / الأفراد أو مواقعهم الإلكترونية.

على سبيل المثال ، تم إنشاء شروط الخدمة الموضحة باستخدام PolicyMaker.io ، وهو تطبيق ويب مجاني لإنشاء مستندات قانونية عالية الجودة. يُعد مُنشئ شروط خدمة PolicyMaker أداة مجانية سهلة الاستخدام لإنشاء قالب شروط معياري رائع للخدمة لموقع ويب أو مدونة أو متجر للتجارة الإلكترونية أو تطبيق.

أنت تقر وتوافق على أن الشركة لن تكون مسؤولة ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، عن أي أضرار أو خسائر ناتجة أو مزعومة بسبب أو فيما يتعلق باستخدام أو الاعتماد على أي من هذه المحتويات أو السلع أو الخدمات المتاحة هذه المواقع أو الخدمات الخاصة بطرف ثالث.

ننصح بشدة بقراءة شروط الاستخدام وسياسات الخصوصية لأي موقع أو خدمة تابعة لطرف ثالث تزورها.

16 . تنويه من الضمان

يتم توفير هذه الخدمات من قبل الشركة على أساس “كما هي” و “كما هي متوفرة”. لا تقدم الشركة أي إقرارات أو ضمانات من أي نوع ، صريحة أو ضمنية ، فيما يتعلق بتشغيل خدماتها أو المعلومات أو المحتوى أو المواد المتضمنة فيها. أنت توافق صراحةً على أن استخدامك لهذه الخدمات ومحتواها وأي خدمة أو عناصر تحصل عليها منا هو على مسؤوليتك وحدك.

لا تقدم الشركة ولا أي شخص مرتبط بها أي ضمان أو إقرار فيما يتعلق بكامل الخدمات أو أمانها أو موثوقيتها أو جودتها أو دقتها أو توافرها. بدون تحديد ما سبق ، لا تقر الشركة أو أي شخص مرتبط بالشركة أو يضمن أن الخدمات أو محتوياتها أو أي خدمة أو مادة يتم الحصول عليها من خلال الخدمات ستكون دقيقة أو غير ملائمة أو غير صحيحة يجب تصحيحها ، أن الخدمات أو الخادم الذي يجعلها متوفرة خالية من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى ، أو أن الخدمات أو أي خدمة أو عناصر يتم الحصول عليها من خلال الخدمات ستلبي احتياجاتك أو توقعاتك بخلاف ذلك.

تتنصل الشركة بموجبه من جميع الضمانات من أي نوع ، سواء كانت صريحة أو ضمنية ، قانونية أو غير ذلك ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، أي ضمانات لقابلية التسويق وعدم الانتهاك والملاءمة لغرض معين.

ما سبق لا يؤثر على أي ضمانات لا يمكن استبعادها أو تقييدها بموجب القانون المعمول به.

17 . تحديد المسؤولية

باستثناء ما يحظره القانون ، إذا تم العثور على أي مسؤولية من جانب الشركة ، يجب أن تقتصر على المبلغ المدفوع مقابل المنتجات و / أو الخدمات ، ولن يكون هناك أي أضرار تبعية أو عقابية بأي حال من الأحوال. لا تسمح بعض الدول باستثناء أو تقييد الأضرار العقابية أو العرضية أو التبعية.

18 . نهاية

يجوز لنا إنهاء أو تعليق حسابك ومنع الوصول إلى الخدمة على الفور ، دون إشعار أو مسؤولية ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، لأي سبب من الأسباب ودون حصر ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، انتهاك الشروط.

إذا كنت ترغب في إنهاء حسابك ، يمكنك ببساطة التوقف عن استخدام الخدمة.

يجب أن تظل جميع أحكام الشروط التي يجب أن تظل بطبيعتها سارية المفعول سارية المفعول ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، أحكام الملكية وإخلاء المسؤولية عن الضمان والتعويض وقيود المسؤولية.

19 . حق قابل للتطبيق

تخضع هذه الشروط وتُفسر وفقًا لقوانين المغرب ، التي يسري قانونها المعمول به على الاتفاقية بغض النظر عن تعارضها مع أحكام القانون.

لن يُعتبر فشلنا في إنفاذ أي حق أو حكم من هذه الشروط تنازلاً عن هذه الحقوق. إذا تم اعتبار أي بند من هذه الشروط غير صالح أو غير قابل للتنفيذ من قبل المحكمة ، فستظل الأحكام المتبقية من هذه الشروط سارية. تشكل هذه الشروط الاتفاقية الكاملة بيننا فيما يتعلق بخدمتنا وتلغي وتحل محل أي اتفاقيات سابقة قد تكون بيننا فيما يتعلق بالخدمة.

20 . تغييرات الخدمة

نحتفظ بالحق في سحب أو تعديل خدمتنا وأي خدمة أو مادة نقدمها من خلال الخدمة ، وفقًا لتقديرنا الخاص ودون سابق إنذار. لن نتحمل أي مسؤولية في حالة عدم توفر الخدمة كلها أو أي جزء منها لأي سبب من الأسباب في أي وقت أو لأي فترة. من وقت لآخر ، يجوز لنا تقييد الوصول إلى أجزاء معينة من الخدمة ، أو الخدمة بأكملها ، للمستخدمين ، بما في ذلك المستخدمين المسجلين.

21 . التغييرات على الشروط

يجوز لنا تعديل الشروط في أي وقت عن طريق نشر الشروط المعدلة على هذا الموقع. تقع على عاتقك مسؤولية مراجعة هذه الشروط بشكل دوري.

إن استمرارك في استخدام المنصة بعد نشر الشروط المنقحة يعني أنك تقبل التغييرات وتقبلها. يُتوقع منك مراجعة هذه الصفحة بشكل متكرر لتكون على دراية بأي تغييرات ، لأنها ملزمة لك.

من خلال الاستمرار في الوصول إلى خدمتنا أو استخدامها بعد أن تصبح أي مراجعة فعالة ، فإنك توافق على الالتزام بالشروط المعدلة. إذا كنت لا توافق على الشروط الجديدة ، فلم يعد مسموحًا لك باستخدام الخدمة.

22 . التنازل والاستقلالية

لا يُعتبر أي تنازل من قبل الشركة عن أي بند أو شرط منصوص عليه في الشروط تنازلاً آخر أو مستمرًا عن هذا الشرط أو الشرط أو تنازلًا عن أي شرط أو شرط آخر ، وأي فشل للشركة في إنفاذ أي حق أو حكم بموجب لا تشكل الشروط تنازلاً عن هذا الحق أو الحكم.

إذا وجدت محكمة أو محكمة أخرى ذات اختصاص قضائي أن أي شرط من الشروط غير صالح أو غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ لأي سبب من الأسباب ، فسيتم إلغاء هذا الحكم أو تقييده إلى الحد الأدنى بحيث تظل الأحكام المتبقية من الشروط في القوة والتأثير الكامل. والتأثير.

23 . إعتراف

باستخدام الخدمة أو الخدمات الأخرى التي نقدمها ، فإنك تقر بأنك قد قرأت شروط الاستخدام هذه وتوافق على الالتزام بهذه الشروط.

24 . اتصل بنا

يرجى إرسال ملاحظاتك وتعليقاتك وطلبات الدعم الفني عبر البريد الإلكتروني: contact@bodyshark.ma

Scroll To Top
Close
Close
Close

Mon Panier

Panier vide

Continue Shopping

×