توصيل

الرئيسية » توصيل

الطلب والتسليم

1) أضف عناصر إلى سلة التسوق الخاصة بك عن طريق النقر فوق الزر “إضافة إلى عربة التسوق” المعروض مع وصف المنتج.
2) عندما تقوم بإضافة جميع العناصر التي ترغب في شرائها إلى عربة التسوق الخاصة بك ، انقر فوق الزر “الخروج” في صفحة عربة التسوق أو في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة التي تستخدمها.
3) أدخل معلومات الفوترة والشحن والدفع وفقًا للتعليمات.
4) قم بتأكيد طلبك بالنقر فوق الزر “إرسال الطلب” أسفل صفحة التأكيد.

نرسل العديد من رسائل البريد الإلكتروني مع تحديثات الحالة. تحقق من بريدك الوارد للحصول على آخر الأخبار! إذا قمنا بالشحن إليك ، فستجد رابطًا بسيطًا ينقلك مباشرةً إلى التفاصيل.

إذا نفد مخزون أي من منتجاتنا ، فسنزودك بتاريخ تقديري للشحن في البريد الإلكتروني لتأكيد الطلب. إذا لم نتمكن من شحن منتجك بحلول هذا التاريخ ، فسنزودك بتاريخ شحن تقديري محدث عبر البريد الإلكتروني.

إذا لم يكن منتجك متوفرًا في هذا التاريخ ، فسيتم إبلاغك عن طريق البريد الإلكتروني بإلغاء المقال.

إذا كان هناك عنصر مفقود من طلبك ، يرجى التحقق من فاتورتك للتأكد من أن العنصر المفقود ليس خارج المخزون أو تحقق من البريد الإلكتروني للتأكيد لمعرفة ما إذا كان هناك عدة أرقام تتبع (ربما تم إرسال الطلب في عدة حزم).

يتم إرسال الطلبات المحلية في غضون 48 ساعة ، عادةً في نفس اليوم إذا تم تقديم الطلب قبل الساعة 12 ظهرًا (GMT +1) ، بعد التحقق من معلومات الفواتير وطريقة الشحن المختارة.

نقوم بالتوصيل في كل مكان في المغرب عبر Amana & CTM EXPRESS

Scroll To Top
Close
Close
Close

Mon Panier

Panier vide

Continue Shopping

×